موعد المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك لتحديد بطل دورى اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرر إقامة المباراة الفاصلة التى ستحدد بطل دورى المحترفين لكرة اليد لموسم 2017/2018  بين فريقى الأهلى والزمالك، يوم الاثنين الموافق 7 مايو فى تمام الساعة السادسة مساء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

كان فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك قد فاز اليوم على الأهلى بنتيجة 18 /17 فى نهائى دورى المحترفين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية وبهذه النتيجة لجأ الفريقان لخوض مباراة فاصلة خلال 72 ساعة لتحديد اللقب، والتى تحدد موعدها بشكل نهائى فى ظل التساوى فى النقاط برصيد 29 نقطة لكل منهما. وكانت مواجهة الدورة المجمعة الأولى من النهائيات قد شهدت فوز الأهلى بنتيجة 21 / 18.

كما شهدت الجولة قبل الأخيرة قد أقيمت أمس الجمعة فوز الأهلى على  طلائع الجيش 27 /24، وهليوبوليس على الزمالك 35 /34، وسبورتنج على سموحة 26 /2، وتقدم الجهاز الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك باحتجاج رسمى إلى اتحاد اللعبة ضد نادى هليوبوليس ويأتى الاحتجاج بسبب إشراك محسن رمضان بداعى التصعيد على أساس أنه من مواليد ٩٧ فوق ١٩٠ سنتيميتر وهو ليس كذلك -وفقا لاحتجاج الزمالك- مطالبين باحتساب النتيجة لصالح نادى الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق