فالفيردي: الكلاسيكو سيكون صعبًا رغم حسم لقب الدوري كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة في الكلاسيكو، المقرر لها غدًا، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو".

وقال فالفيردي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "الكلاسيكو هو الكلاسيكو، مباراة هامة، ولحسن الحظ أننا حسمنا لقب الدوري، ولكن هذه المباراة تعني الكثير للمشجعين".

وأضاف: "بعيدًا عن حسمنا للقب الدوري، نحن نريد الفوز بالمباراة، وأيضًا ريال مدريد يرغبون في تحقيق الفوز، وأتمنى أن يكون لقاء جيد".

وتابع فالفيردي: "كان سيكون الأمر أكثر إثارة إذا كان الترتيب أقرب في المراكز، ولكن ليس لدي شك أننا سنرى غدًا أفضل لاعبين في الجانبين".

وأردف: "الدوري هو من يخبرك بنهاية الموسم جودة الطريقة التي لعبت بها، ولكن في دوري الأبطال يمكنك أن تخرج بشيء واحد فقط، كما حدث أمام روما، وبغض النظر عن ذلك، جميع المسابقات صعبة".

وحسم برشلونة لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، بعد الفوز على ديبورتيفو لاكرونيا الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق