فيرمينو يجيب.. لماذا يساعد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي؟ كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

صرح روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول بأنه يساعد محمد صلاح زميله بالفريق للفوز بالحذاء الذهبي لهداف أوروبا، بسبب الموسم الرائع الذي يقدمه اللاعب المصري مع الفريق.

وينافس محمد صلاح للفوز بجائزة هداف الدوري الانجليزي، والحذاء الذهبي لهداف أوروبا، وهي الجائزة التي لم يسبقه لها في تاريخ ليفربول إلا لويس سواريز، ومايكل أوين.

وقال فيرمينو في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة "ليفربول ايكو" الانجليزية: "صلاح يقدم موسمًا رائعًا معنا.. هو لاعب عظيم، وأتمنى أن يستمر في الظهور بهذا الشكل الجيد، من أجلنا ومن أجله."

وتابع: "هو بالفعل يستحقها لأنه يجتهد لأقصى درجة، كما أنه يساعدني ويساعد الفريق بالكامل من خلال الأهداف التي يسجلها، وسحره الذي يظهر داخل الملعب."

وأضاف: "الآن، هو هداف الدوري الانجليزي، وأعلم أنه سيقاتل حتى نهاية الموسم ليبقى في هذا المركز.. مهما كانت الطريقة التي يمكن للفريق أن يساعده بها سوف سنلتزم بها ليبقى في هذا المركز حتى نهاية الموسم."

ويبقى محمد صلاح متفوقا على هاري كين بـ4 أهداف في سباق هدافي البريميرليج ولكل منهما مباراتين في البطولة، لكن تأخر محمد صلاح مؤخرا في سباق الحذاء الذهبي لصالح ميسي الذي تفوق عليه بهدف، بعدما أحرز هاتريك في مباراة حسم برشلونة للقب الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق