المنتخب: لن نخوض مواجهة الكويت بالمحليين.. وصلاح سيتواجد أمام كولومبيا كتب: علي البهجي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: علي البهجي

نفى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، خوض الفراعنة لمواجهتهم الودية أمام الكويت باللاعبين المحليين، مؤكدا أن الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سيغيب عن تلك المواجهة لكن سيتواجد في مباراو كولومبيا.

وقال لهيطة في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC"، إن صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر في ودية كولومبيا التي ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

وأضاف، أن لاعب الريدز سيغيب عن مباراة الكويت الودية، ولكنه سوف يتواجد في ودية كولومبيا بشكل طبيعي.

وأوضح مدير المنتحب، أن اتحاد الكرة عقد جلسة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لتجديد عقده، مشيرا إلى أن الطرفان أبديا استعداد كبير للتجديد.

وانتقل للحديث عن رغبة هيكتور كوبر لإراحة بعض اللاعبين من ودية الكويت، مؤكدا أن المنتخب سوف يسافر من الكويت مباشرة إلى إيطاليا يوم 26 مايو الجاري، لخوض مباراة كولومبيا الودية في ميلانو بإيطاليا.

وأشار إلى أن لمنتخب سوف يسافر إلى الكويت لخوض مباراة منتخب الكويت الودية يوم 23 مايو، على أن يكون السفر مباشرة إلى ميلانو يوم 26 من نفس الشهر.

واختتم:" منتخب مصر يستعد لكأس العالم بكل القوام الأساسي، ويخوض المباريات الودية بكل اللاعبين، والحديث عن لعب مباراة الكويت باللاعبين المحليين أمر عار تماما من الصحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق