الزمالك يكشف تفاصيل عقد جروس وموعد توليه رسميًا.. "شرط جزائي كبير"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهى مسئولو نادى الزمالك، كل التفاصيل مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ليتم التعاقد بشكل رسمى بين الطرفين.

 

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدراة الزمالك، أن المفاوضات مع كرستيان جروس وصلت لمرحلته الأخيرة، وتبقى فقط التوقيع على العقود عقب الاتفاق على كل شيء.

 

وقال يوسف خلال تصريحات صحفية، إن جروس وافق على كافة شروط الزمالك، ومجلس الإدارة سوف يقدم له كل الدعم خلال الفترة المقبلة، وتدعيم الفريق بالصفقات اللازمة، والتي يحتاجها جروس.

 

وأضاف من المقرر، أن يتولى جروس المهمة في الأولى من يونيو المقبل، وبشرط جزائي 3 شهور فقط، من عقدة المقرر بمليون في السنة، وسيحصل المدرب على مليون يورو سنويا، فيما يحصل مساعديه على 300 ألف يورو.

 

ومن المقرر أن يوقع جروس العقود مع نادي الزمالك، خلال الجلسة التي سوف تجمعه برئيس النادي مرتضى منصور خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأوضح أن المدرب سيوقع العقود فى جلسته مع مرتضى منصور وقد يغادر القاهرة دون عقد مؤتمر صحفى لتقديمه على أن يعقد بعد عودته وسيتحدد إمكانية إقامة المؤتمر من عدمه وفقا لنتيجة مباراة الزمالك أمام الإسماعيلى، المقرر لها بعد غد الاثنين، فى دور نصف نهائى بكأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق