كرة يد.. الزمالك يحكم قبضته على القمة أمام الأهلي ويفرض "الفاصلة" لحسم الدوري كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

أحكم الزمالك قبضته على ديربي كرة اليد وفاز 18-17، في المباراة التي جمعت الفريقين بختام مباريات الدورة المجمعة الثانية، التي أقيمت في الصالة المغطاة لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ودخل الزمالك المباراة وهو لا يمتلك بديل إلا الفوز من أجل معادلة الأهلي في صدارة جدول الترتيب، والاحتكام لمباراة فاصلة، وهو ما استطاع أن يحققه بالسيطرة على اللقاء بالكامل.

بداية المباراة شاهد تبادل الفريقين للتهديف، حتى استطاع الزمالك أن يتقدم ووصل الفارق إلى 3 أهداف، قبل أن يقلصه الأهلي قبل نهاية الشوط الأول لينتهي 9-7 لصالح الأبيض.

واستطاع الزمالك أن يواصل السيطرة على اللقاء في الشوط الثاني، وحسم نتيجة المباراة بنتيجة 18-17، بعدما أهدر الأهلي فرصة التعادل في الثواني الأخيرة، بالرغم من إيقاف أحد عناصر الزمالك لمدة دقيقتين.

وتقام المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك بعد 3 أيام، وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة اليد، بعدما تساوى الفريقان بـ28 نقطة لكل منهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق