الأهلى يتلقى 4 خبطات فى الرأس خلال أسبوع.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى النادى الأهلى خلال الأيام الماضية، عدة صدمات مختلفة، منها سوء النتائج والإصابات، وآخرها ما شهدته مباراة الترجى التونسى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين .

ويمكن تلخيص الصدمات لتى تعرض لها الفريق فى عدة نقاط:

 

أهداف مباراة القمة

خسارة مباراة القمة

للمرة الأولى منذ 11 عاما ، تلقى فريق الأهلى خسارة أمام نظيره الزمالك فى بطولة الدورى  إذ لم يتذوق الفريق الأبيض الفوز على المارد الأحمر منذ عام 2007 ، لينتهى اللقاء الأخير الذى أقيم الأسبوع الماضى بخسارة الأهلى 2/1 أحرزهما كاسونجو ، وأيمن حفنى بينما سجل للأهلى وليد سليمان .

هدف الأسيوطى فى الكأس 1 ـ الخروج من بطولة الكأس أمام الأسيوطى

فى مفاجأة لجماهير الأهلى تعرض الفريق إلى خسارة من الأسيوطى بالدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، بهدف أحرزه عمر كمال عبد الواحد ، فى الدقيقة 69 من عمر المباراة معلنا الإطاحة ببطل الدورى من مسابقة الكأس ، وكانت صدمة كبرى لدى منظومة الأهلى من فريق وجهاز فنى ولاعبين و جماهير .


الأهلى والترجى

 

2 ـ التعادل مع الترجى التونسى

فشل النادى الأهلى فى لقاء دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ، أما الترجى التونسى ، فى المباراة التى أقيمت باستاد برج العرب ، إذ انتهى اللقاء بالتعادل السلبى ، ليفقد الأهلى نقطتين فى مسيرته نحو البطولة الأفريقية .

3 ـ إصابة السولية ومغادرته المباراة 

4 ـ الإصابات

ضربت الإصابات عددا كبيرا من لاعبى فريق الأهلى خلال الأسبوع الماضى ، بدءا من على معلول ووليد أزارو  و كذلك إصابة عمرو السولية فى مباراة الترجى ،ومغادرته ملعب المباراة متأثرا بالإصابة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق