بقيادة ميسي ورونالدينيو.. فرانس فوتبول تختار فريق القرن الـ 21 في برشلونة كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

اختارت صحيفة فرانس فوتبول تشكيل نجوم فريق برشلونة الإسباني في القرن الحادي والعشرين، والذي تصدره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الحالي والبرازيلي رونالدينيو نجمه السابق.

وقالت الصحيفة التي تشتهر بتقديم جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم سنويًا، أن الفريق الكتالوني حقق ألقابًا تاريخية في الألفية الجديدة، ما كانت لتتحقق لولا وجود عدد من النجوم المميزين.

وحقق برشلونة 32 لقبًا في القرن الجديد، بنهضة بدأها المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد، قبل الفترة الأبرز تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، كما واصل خلفاء جوارديولا النجاحات مع الفريق وآخرهم إرنستو فالفيردي الذي قاد الفريق للتتويج بالثنائية المحلية في الموسم الجاري.

وضم التشكيل 4 لاعبين فقط من الجيل الحالي للفريق، بينهم أندريس إنييستا الذي أعلن رسميًا أن الموسم الجاري هو الأخير له بقميص برشلونة، بينما تصدرهم ليونيل ميسي، إلى جانب جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس.

وجاء تشكيل القرن الـ 21 لبرشلونة تبعًا لاختبارات فرانس فوتبول كالتالي:

حراسة المرمى: فيكتور فالديز

خط الدفاع: إيريك أبيدال - كارلس بويول - جيرارد بيكيه - داني ألفيس

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس - تشافي هيرنانديز - أندريس إنييستا

خط الوسط الهجومي: رونالدينيو - ليونيل ميسي

خط الهجوم: صامويل إيتو


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق