لماذا تعادل الأهلى مع الترجى التونسى ؟ نجوم القلعة الحمراء يجيبون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء تعادل الأهلى مع الترجى التونسى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا سلبيا، ليضيع على الفريق الأحمر نقطتين فى مشواره الأفريقى ، كانت كفيلة أن يخوض لقاء كمبالا دون ضغوط .

حرص اليوم السابع على معرفة وتحديد الأسباب التى أدت إلى تعادل بطل الدورى فى البطولة الأفريقية .

طه اسماعيل
طه اسماعيل 

من جانبه أكد طه إسماعيل الخبير الكروى والمحلل الرياضى أن من أهم أسباب تعادل الأهلى أمام الترجى التونسى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا هو النقص العددى لبعض اللاعبين ممن لهم تأثير قوى على الفريق مثل أجاى ، و على معلول ، و أزارو ، فالأخير هو هداف الدورى ، وغيابه يعنى التأثير السلبى على أداء الفريق ، و كذلك رحيل عبد الله السعيد ، وبخلاف ذلك هناك نقص فى الناحية الدفاعية ، وظهر هذا بإصابة سعد سمير، و رامى ربيعة، ولكن هذا النقص لا يمنع أن اللاعبين أضاعوا أكثر من فرصة ، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة ، ولكن فى النهاية هى مباراة فى بطولة وكل شىء وارد .

إصابة السولية فى مباراة الترجى

 

 

وليد صلاح الدين

وليد صلاح الدين 

ويتفق معه وليد صلاح الدين نجم القلعة الحمراء السابق ، إذ أكد أن غياب اللاعبين الأساسيين مثل عبدالله السعيد ، و مؤمن زكريا، اللذين رحلا إلى أندية أخرى بالإضافة إلى إصابة أجاى وعلى معلول ، وليد أزارو أدى إلى هذه النتيجة.

وأضاف صلاح الدين أن الإجهاد سبب آخر فى تعادل الأهلى أمام الترجى إذ يمر اللاعبون بحالة من الإجهاد لأن الموسم يكاد يكون قد انتهى بالنسبة لهم ، وظهر هذا على آداء حسام عاشور ، و إصابة عمرو السولية وسعد سمير ، وكذلك إجهاد وليد سليمان وصبرى رحيل وغيرهم ، بالإضافة إلى ذلك عدم تحضير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لبدائل اللاعبين الغائبين عن اللقاء ، وهو ما أثر على أداء لاعبى الفريق ، وبالتالى على النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق