ساويرس بعد فوز الجونة على في الدوري: «جاب حق الأهلي»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مؤسسة «أولادنا» تشكر نجيب ساويرس على دعمه ملتقى ذوي الاحتياجات

علق المهندس نجيب ساويرس، على فوز فريق الجونة على نظيره في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز وانتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف.

وقال «ساويرس» عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الجونة جاب حق الأهلي» في إشارة منه للفوز الذي حققه بيراميدز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق الجونة بقيادة حمادة صدقي، في إيقاف قطار بيراميدز بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الجونة، بالجولة الـ23 بالدوري الممتاز، أحرز هدفي الجونة إسلام عبد النعيم وأحمد ياسر ريان في الدقائق 51 و60، بينما أحرز لبيراميدز عبد الله السعيد في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة، إلى 26 نقطة يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة يظل بها بالمركز الثانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق