موقع فرنسي: مبلغ مالي ضخم لإغراء محمد صلاح بمرافقة «نيمار» في باريس سان جيرمان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في أن يكون محط أنظار جميع عمالقة أوروبا، وذلك بعدما تألق في الفترة الأخيرة مع فريق "الريدز" بمنافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال موقع "10 سبورت" الفرنسي، إن نادي باريس سان جيرمان أصبح من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع أن إدارة الفريق الباريسي تواصلت مع بعض الأصدقاء المقربين من محمد صلاح، وذلك ليعلم مدى اهتمام الفريق بضمه، علاوة على أنهم خصصوا مبلغا ضخما من أجل التعاقد معه والحصول على خدماته.

وتسعى إدارة فريق باريس سان جيرمان، أن تدعم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المتميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبلة، علاوة على اقتراب رحيل أوناي إيمري من نادي باريس سان جيرمان.


تجدر الإشارة إلى أنه إذا تمت هذه الصفقة فإن محمد صلاح سيكون زميلا للبرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق