الرياضة / نجوم مصرية

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الإثنين 1-1-2018 في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثاني العشرون من البريميرليج، والتي يستقبل من خلالها فريق بيرتلي الريدز على أرضية ملعب تيرفر مور، والتي يخوضها الطرفين بشعار تحقيق نتيجة الفوز في ظل البحث على التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

متى توقيت متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الإثنين 1-1-2018، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المحلي، وفي الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الذي يوازي الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي مباشرة

القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة ليفربول اليوم وبيرنلي مباشرة في مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على أحداث المواجهة محمد الكوليني.

أما بخصوص مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في ترتيب البريميرليج، حيث إلى حدود الآن يتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، حققها زملاء محمد صلاح بعد الفوز في احدي عشرة مباراة والتعادل في ثمانية، وإنهزم إلى حدود الآن في مواجهتين.

وفي المقابل يدخل فريق بيرنلي ماتش ليفربول اليوم، وهو يتواجد في المركز السابع من ترتيب الدوري برصيد أربعة وثلاثون نقطة، حققها الفريق بعد أن حققا العلامة الكاملة ونتيجة الفوز في تسعة مباريات، والتعادل في سبعة، وانهزم إلى حدود الآن في خمسة مباريات.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا