اليوم.. طموح قطر يصطدم بخبرة اليابان في نهائي آسيا 2019

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يلتقي منتخب قطر مع نظيره اليابان اليوم الجمعة، على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، في نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019 التي تستضيفها الإمارات.

ويخوض منتخب قطر المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه حيث يطمح لتحقيق إنجاز تاريخي بحصد البطولة، علمًا بأن أبرز نتائجه قبل ذلك كانت بلوغ الدور ربع النهائي مرتين عامي 2000 و2011.

فيما يملك منتخب اليابان سلاحًا هجوميًا خطيرًا يتمثل في المهاجم يويا أوساكو، والذي عاد من الإصابة ليسجل هدفين حاسمين ساهما في تحقيق الفوز على إيران 0/3 في الدور قبل النهائي، ورغم أن المعز على مهاجم قطر يتصدر الهدافين بفارق كبير، إلا أن أوساكو كان أكثر فاعلية، بعدما سجل 4 أهداف في 3 مباريات، بمعدل هدف في كل 53.5 دقيقة لعب، مقابل هدف كل 66 دقيقة للاعب المعز على.

وكان منتخب اليابان "الساموراي" تأهل للمباراة النهائية لكأس أمم آسيا بعد تغلبه في لقاء نصف النهائي على منتخب إيران بنتيجة 0/3، بينما تأهل منتخب قطر "العنابي" بعد فوزه على صاحب الأرض ومستضيف البطولة منتخب الإمارات بنتيجة 0/4 في قبل النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق