محمود علاء فى مهمة الانفراد بصدارة أفيش فيلم "مدافع بدرجة هداف"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عندما يستعد لمواجهة النجوم فى التاسع من فبراير الجارى بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام سيكون محمود علاء مدافع الفارس الأبيض وهداف بطولة الدوري العام أمام مهمة ثقيلة تتمثل فى كسر الرقم القياسى الذى حققه محمود فتح الله لاعب النجوم الحالى والزمالك السابق حينما سجل 12 هدفاً فى موسم 2015 -2016 .

ويغرّد محمود علاء مدافع الزمالك في صدارة هدافي الدوري عقب رفع رصيده إلى 12 هدفًا، بعدما زار شباك المقاصة بثنائية في الدقيقتين 41 من تسديدة رائعة و45+1 من ضربة جزاء.

صاحب الـ28 عامًا زار شباك الاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش (هاتريك) والمقاولون العرب ووادي دجلة وحرس الحدود والاتحاد وبيراميدز، قبل أن يسجل هدفين في المقاصة.

وابتعد محمود علاء بفارق ثلاثة أهداف عن الرباعي: محمود كهربا لاعب الزمالك، وأحمد علي لاعب المقاولون العرب، الأثيوبي شميلس بيكلي لاعب المقاصة، وحسام باولو لاعب الداخلية.

وأصبح علاء أكثر مدافع في تاريخ الدوري المصري يسجل أهدافًا في موسم واحد، متساويًا مع محمود فتح الله الذي أحرز 12 هدفًا بقميص الإنتاج الحربي في موسم (2015-16).

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق