تشيلسي يصفع توتنهام ويفوت عليه فرصة ضم النجم البلجيكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فشلت محاولات فريق توتنهام الإنجليزي من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث أخفقت في الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي باتشواي بحلول الساعة الثانية عشر وإغلاق الميركاتو رسميًا.

وأشارت الصحف البريطانية بأن فريق تشيلسي والذي يمتلك عقد باتشواي، قام برفع سعر إعارة اللاعب إلي توتنهام، حيث طلب مسؤولي البلوز 8 مليون جنيه إسترليني مقابل انضمام اللاعب للسبيرز لمدة 6 أشهر وهو ما رفضه الأخير، مما انتهى بفشل الصفقة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وكان باتشواي معارا لفريق فالنسيا الإسباني في بداية هذا الموسم، لكن الفريق الإسباني قرر قطع إعارة المهاجم البلجيكي وإعادته لتشيلسي في الأيام الماضية، بسبب عدم الاقتناع بقدرات اللاعب، حيث أحرز 3 أهداف فقط خلال 23 مباراة هذا الموسم.

ويعاني فريق توتنهام من افتقاده للاعبين في مركز رأس الحربة، خاصة بعد إصابة المهاجم الإنجليزي هاري كين والذي من المتوقع أن يعود في شهر مارس القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق