أخبار عاجلة

«النصر» يستعجل تقرير مارتينيز لحسم مصير حراسة المرمى

«النصر» يستعجل تقرير مارتينيز لحسم مصير حراسة المرمى
«النصر» يستعجل تقرير مارتينيز لحسم مصير حراسة المرمى

طالبت إدارة نادي النصر من الطبيب الذي يشرف على علاج الأرجنتيني بيتي مارتينيز، بسرعة إعداد تقرير طبي شامل عن حالته ومدى تطور عملية تعافيه من آثار العملية الجراحية التي خضع لها الموسم الماضي، كما طالبت الطبيب ببيان الموعد المتوقع لعودته إلى الملاعب، حتى تتكمن من اتخاذ قرار نهائير بشأن قائمة الفريق المشاركة في الموسم الجديد.

ويمكن أن يؤدي ما سيتضمنه تقرير الطبيب المعالج لبيتي مارتينيز إلى تغييرات مهمة في قائمة النصر التي ستخوض الموسم الكروي الجديد، حيث يتواجد في تدريبات الفريق خمسة حراس للمرمى منهم الحارس المخضرم وليد عبدالله، والرباعي الشاب أمين بخاري وصالح الوحيمد ونواف العقيدي ووليد العنزي.

وقررت إدارة النصر البت في مصير حراس المرمى إلى حين التعرف بدقة على فحوى تقرير طبيب مارتينيز، وأيضا على ما ستسفر عنه المساعي الرامية إلى التعاقد مع حارس مرمى أجنبي والمرشح له إما المصري محمد الشناوي أو البرازيلي سانتوس.

وفي حالة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي سيتم اتخاذ قرار بإعارة ثلاثة حراس أبرزهم وليد العنزي وصالح الوحيمد بجانب رحيل حارس ثالث سيقوم الجهاز الفني باختياره للمغادرة.

أما في حالة الفشل في ضم حارس أجنبي، فسيقوم النصر بإعارة العنزي والوحيمد بعد التجديد لكل منهما لمدة ثلاث سنوات، وفقا لما ذكره موقع «كووورة».

أما في حالة تأكيد طبيب مارتينيز بقدرته على المشاركة في المباريات قريبا، فسيتم صرف النظر عن فكرة التعاقد مع حارس أجنبي حتى يتم قيد اللاعب الأرجنتيني في قائمة النصر.

اقرأ أيضا

النصر يقترب من خطف صفقة جديدة من بين أنياب الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي