أول قرار من ” الخطيب” عقب خسارة الأهلي وخروجه من الكأس.. والجماهير توافق “بيبو”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساحة الكروية أمس مباراة هامة في كأس مصر بين النادي الأهلي المصري ونادي الأسيوطي سبورت، والتي صدمت جميع جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير الأهلي، وخاصة بعد هزيمة الأهلي وخروجه من كأس مصر على يد الأسيوطي.

قرار عاجل من الأهلي بشأن اللاعبين بعد خسارة الأهلي والخروج من الكأس

حيث كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان الجهاز قد حصل على الضوء الخضر من رئيس مجلس إدارة الفريق بشان توقيع عقوبة مالية على اللاعبين بعد الخسارة والخروج من كأس مصر، حيث كانت خسارة قاسية لم يتوقعها أحد أطاحت بآمال الجماهير الأهلاوية في الحصول على الدوري والكأس لهذا الموسم، وتم خروج الفريق من الدور ربع النهائي لبطولة كاس مصر.

وقال الإعلامي ” إسلام الشاطر” مقدم برنامج ” إكسترا تايم” المذاع على فضائية ” إكسترا نيوز”، أن مدير الكرة في النادي الأهلي الكابتن ” سيد عبد الحفيظ” قد فرض غرامة مالية على بعض اللاعبين بسبب عدم الظهور بالمستوى اللائق في المباراة، وخاصة بعد خسارة الفريق محملهم الخسارة بسبب الأداء غير الجيد في مباراة الزمالك ومباراة الأسيوطي أمس.

واضاف الإعلامي بانه يوجد قرار غير معلن بشأن رحيل 5 لاعبين من المارد الحمر خلال الصيف القادم، وخاصة بعدما فقد هؤلاء اللاعبين مستواهم الجيد الذي ظهرو به خلال الفترة الماضية وظهورهم بمستوى غير لائق تماماً

ومن جانبهم أكد عدد من الجماهير الأهلاوية سعادتهم بقرار فض الغرامات على اللاعبين، حتى يعرف جميع اللاعبين ما له وما عليه وخاصة بعد خسارة الفريق في مبارتين متتاليتين والظهور بمستوى لا يليق بالقميص الأحمر.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق