شهيد خان: ويمبلي سيواصل استضافة مباريات كرة القدم الإنجليزية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أفاد المرشح المحتمل لإمتلاك إستاد ويمبلي، شهيد خان،بأن عملية الشراء ستعزز هدف إنجلترا في إحراز لقب كأس العالم،لافتا إلى أن الملعب العريق سيواصل استضافة مباريات كرة القدم الإنجليزية وفقًا للعرض الحالي.

وذكرت صحيفة " 24" ،أن الملياردير الأمريكي خان، الذي يملك نادي جاكسونفيل غاغوارز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية، تقدم بعرض لشراء ويمبلي من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في صفقة قدرتها تقارير بأنها تبلغ مليار جنيه إسترليني (1.38 مليون دولار).

ووفقًا لهذه الخطة، فإن الاتحاد الإنجليزي سيواصل استخدام إستاد ويمبلي لإستضافة مباريات المنتخب، والمباريات النهائية للكأس، وقال خان: "اسم الملعب لن يتغير".

وأبلغ خان هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي: "ويمبلي أساس ومهد كرة القدم الإنجليزية، سنرحب بإقامة مباريات إنجلترا ونهائيات الكأس على ويمبلي".

وأضاف: "الاتحاد الإنجليزي سيملك مبلغًا ضخمًا يبلغ حوالي 600 مليون جنيه إسترليني، يمكن استثمارها في المهمة الرئيسية للاتحاد الإنجليزي، وتحقيق هدف كرة القدم الإنجليزية بإحراز لقب كأس العالم".

وتبلغ سعة إستاد ويمبلي 90 ألف متفرج، وتم افتتاحه في 2007 بعد إعادة تشييده مقابل 757 مليون جنيه إسترليني، في نفس مكان الملعب الذي شهد فوز إنجلترا بكأس العالم 1966.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق