رابطة "كتاب الإنجليز" تكشف سر فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف باتريك باركلي، رئيس رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا عن كواليس تتويج محمد صلاح بجائزة الرابطة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأشار باركلي، عبر الموقع الرسمي للرابطة إلى أن صلاح حسم السباق لصالحه بفارق ضئيل عن كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي.

وقال: "لقد كان الصراع الأشرس على الجائزة منذ موسم 1968ـ 1969، حينما تنافس عليها بشراسة كل من توني بوك (مان سيتي) وديف ماكاي (ديربي كاونتي).

وأوضح: "لقد تصدر دي بروين السباق حتى الأسبوع الماضي، إلا أن الانتصارات التي حققها صلاح مع ليفربول، وتسجيل ثنائية رائعة في شباك روما، قلب الأمور تماما لصالحه".

وأشار موقع الرابطة إلى أن صلاح ودي بروين حصلا على 90% من الأصوات، وخلفهما هاري كين في المركز الثالث، مضيفا أن النجم المصري تغلب على نظيره البلجيكي بفارق أقل من 20 صوتا فقط من أصل 400 كاتب شاركوا في هذا الاستفتاء.

وأتم رئيس الرابطة: "لقد كان سباقا بين لاعبين اثنين وصلا إلى مستوى عالمي في فترة زمنية قليلة للغاية، قبل أن يحسم محمد صلاح الأمر لصالحه، ليكون أول لاعب أفريقي يحصد هذه الجائزة".

وشمل سباق التصويت نجوم آخرين في البريمييرليج مثل سيرجيو أجويرو، ديفيد سيلفا ورحيم سترلينج (ثلاثي مانشستر سيتي)، كريستيان إريكسن ويان فيرتونخن ثنائي توتنهام، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ونيك بوب لاعب بيرنلي.

وسيتسلم صلاح الجائزة التي ظهرت للنور عام 1948 في حفل سيقام يوم 10 مايو الجاري بالعاصمة لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق