البرازيلي رونالدو: من الصعب أن يلعب نيمار في ريال مدريد هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أشاد اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو بالمدير الفني الحالي لفريقه السابق ريال مدريد، زين الدين زيدان، واعتبر أنه من الصعب جدا أن ينتقل مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف الريال.

وفي تصريحات لبرنامج "الارجيرو" بإذاعة "كادينا سير" قال رونالدو سفير ريال مدريد، "سمعت كثيرا عن هذا الأمر. الحقيقة أنني أعتقد أنه من الصعب جدا أن ينتقل نيمار إلى ريال مدريد، وهو المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان في مقابل كثير من الأموال (قادما من برشلونة). ولا اعتقد أن المال قد يكون مشكلة لسان جيرمان وحتى لو عرض ريال مدريد مبلغا كبيرا جدا فلا أرى أن ذلك قد يغير فكرة باريس سان جيرمان".

وأضاف "أرى أن الأمر معقد كفاية أن يلعب نيمار يوما في ريال مدريد، الآن أراه مستحيلا".

وأثنى رونالدو على زميله السابق في الريال زيدان قائلا إنه "مغرم" به وأرسل دعمه للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يواجه "حظا سيئا" لكنه يساهم بكثير من الأشياء في الفريق الملكي.

كما أشاد بـ"الرسام" أندريس إنييستا الذي سيرحل عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم معتبرا أنه "أفضل لاعب إسباني في التاريخ لم أرى لاعب إسباني من قبل بمهارته له العديد من المميزات .. لذلك كثير من الناس يحبونه". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق