رئيس رابطة الكتاب الإنجليز: مباراة روما حسمت الجائزة لصلاح.. وما حدث لم يتكرر منذ عام 69 كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

تحدث باتريك باركلي رئيس اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا، عن تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في العام وفقًا لاستفتاء الرابطة.

وخلال تصريحات لـ espn ، أكد باركلي أن المنافسة كانت على أشدها، ولم تحدث منذ موسم 1968/69، والتي تقاسمها الثنائي توني بوك وديفيد مكاي.

وتابع رئيس اتحاد كتاب الكرة في إنجلترا قائلًا، "حتى الأسبوع الأخير أو نحو ذلك، اعتقدنا أن هذا الموسم سيتكرر ويتقاسم الجائزة الثنائي "صلاح ودي بروين"، وكان البلجيكي قريبًا منها، إلا أن قيادة مو صلاح لفريقه في مباراة روما للفوز بخماسية وتسجيله هدفين وصناعة مثلهما، وضعت اللاعب في مكان أخر."

واستطرد، "السباق بين لاعبين اثنين، في وقت قصير نسبيا، وصلا إلى مستوى عالمي حقيقي. لكن مو صلاح هو من فاز. وهو أيضا أول أفريقي يحصل على الجائزة ونقدم لها التهاني على جائزة رائعة هذا الموسم".

صلاح، سجل مع ليفربول هذا الموسم 43 هدفًا، بواقع 31 في الدوري الإنجليزي، و10 في دوري ابطال أوروبا، وهدفًا في الدور التمهيدي، وأخر في بطولة الكأس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق