دى ماريا يحدد مكاسب باريس سان جيرمان من ضم نيمار من برشلونة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد نجم نادى (باريس سان جيرمان) آنخيل دي ماريا أن ناديه الفرنسي حقق استفادة كبرى من التعاقد مع نيمار جونيور، مطلع الموسم الجاري، قادما من برشلونة الإسباني.

وأوضح دي ماريا - في حوار أجرته معه مجلة (فرانس فوتبول) "انضمام نيمار إضافة للفريق ولبطولة الدوري الفرنسي، لقد أدى إلى طفرة كبيرة في البطولة، سواء من حيث انتشارها خارجيا أو تحقيق العديد من المكاسب التسويقية في فترة زمنية قصيرة".

وأكد اللاعب الأرجنتيني أن كواليس غرفة خلع ملابس الفريق الباريسي هادئة للغاية، رغم كل ما يثار من جدل في وسائل الإعلام حول الخلافات بين نجوم الفريق، مشيرا إلى أن الجميع يسعون إلى هدف واحد، ويريدون المنافسة على كل البطولات كالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وأردف: "باريس سان جيرمان لا ينقصه شيء للفوز بدوري الأبطال، فالفريق يضم تشكيلة مميزة من اللاعبين، ففي المواسم الأخيرة أثبتنا أننا قادرون على تحقيق نتائج مميزة للغاية، رغم تفريطنا في الفرصة الأكبر بشكل غير مفهوم"، معترفا بأن الفريق ارتكب اخطاء كلفته الخروج مرتين متتاليتين من دور الستة عشر للبطولة الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق