جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل تصريحاته العدائية ضد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول، مشيرا إلى أن الاستمرارية في تقديم المستوى الفني العالمي هي الشرط الوحيد للمقارنة بين النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة.

وكشف نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية اليوم، الثلاثاء: «عندما تنظر إلى مواسم صلاح السابقة مع بازل وتشيلسي وروما، ستجد أن متوسط تهديفه في الموسم الواحد نحو 20 هدفًا، لذلك تسجيله 43 هدفا مع ليفربول هذا الموسم هو أمر مثير للدهشة».

وأضاف: "سأكون بحاجة إلى مشاهدته الموسم المقبل؛ لرؤية ما إذا كان سيكرر هذا المعدل الكبير، أم أنه سيعود لمعدله الطبيعي الذي كان عليه في المواسم السابقة".

وكان نجوم كرة القدم في العالم أجمع أكدوا أن محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية خلال الموسم الجاري في ظل الموسم الأسطوري الذي يقدمه ونجاحه في التفوق على جميع اللاعبين بمن فيهم ميسي وكريستيانو رونالدو.

يذكر أن جاري نيفيل كان انتقد صلاح في وقت سابق وأكد أنه لا يستحق كل ما يشاع حوله من شو إعلامي، وهو ما أثار غضب كل عشاق النجم المصري الأسطورى حول العالم أجمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق