موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وفي مباراة سيتابعها نحو 15 ألفاً من مشجعي الفريقين بمدرجات المعلب، والملايين خلف الشاشات يلتقي مساء يوم الجمعة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

الأهلي استطاع أن يتأهل لهذا الدور عقب فوزه على مونانا الجابوني ذهاباً وإياباً، الفريق القاهري فاز في الذهاب على أرضه بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يكرر فوزه من جديد على مونانا بالجابون بثلاثة أهداف لهدف.

ويسعى الأهلي بقيادة البدري للفوز على الترجي من أجل إسعاد الجماهير الغاضبة من نتائج فريقها في آخر مباراتين، إذ أن الفريق تلقى خسارتين متتاليتين الأولى كانت في الدوري على يد الزمالك، والثانية كانت على يد الأسيوطي بكأس مصر.

أما فريق الترجي التونسي فقد تأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري الأبطال عقب فوزه على غور ماهيا الكيني بهدف دون رد في مباراة الإياب، إذ أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي والترجي:

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF موعد مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، والتي ستجمع بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت تونس المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل أحداث هذه المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة بتعليق كل من: علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، وعصام الشوالي من خلال القناة الصوتية الثانية.

كما ستقوم القناة الثانية الأرضية، والتي تبث داخل مصر بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن قناة نايل سبورت التردد الأرضي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق