صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، إنه انتقل إلي الأسيوطي لمدة 6 شهور قادمًا من النادي المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة.

وأضاف كمال عبدالواحد خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدي البلد": "علي ماهر نصحنا بعدم الخوف من أي خصم حتى لو كان النادي الأهلي، كما أكد لنا ثقته في أننا لاعبين كبار وسنفوز علي الأهلي"، قائلا: "المارد الاحمر لم يصل إلي مرمانا واعتمدنا على الهجمات المرتدة بناء على طلب علي ماهر واستفدنا من ذلك كثيرا".

وتابع: "لم نخاف من ضغط الأهلي علينا لإحراز التعادل، لأنه نصحنا بالتركيز واستمرار اللعب بنفس النسق قلت لسعيد أوكا أنني سأحرز هدف الفوز على الأهلي قبل 24 ساعة، والحمد لله نجحت في ذلك".

واستطرد: "لم يقل اهتمام علي ماهر بالفريق اطلاقا رغم رحيله بنهاية الموسم ليتولى تدريب سموحة، كما قال لي أنه يثق بي وأنني أمتلك السرعة والمهارة بل وسأحرز هدف الفوز".

وأكد: "أغلقنا ملف الفوز علي الأهلي ونركز على مباراة نصف نهائي كأس مصر، تسرع وأخطاء خط دفاع الأهلي ورغبتهم في تحقيق الفوز هي التي تسببت في إحرازي للهدف وسهلت مهمتنا في تنفيذ الهجمة المرتدة".

واستكمل: "كان هناك صعوبة في التفكير بتخطي الأهلي بطل الدوري، ولكن بتغلبنا عليه صار لدينا طموح كبير" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق