مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ : الفريق الملكي في اللقاء الثاني اليوم.. والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ والتر تقام اليوم الثلاثاء، الأول من مايو 2018، والتي تأتي في إطار مباراة العودة بين الفريقين في بطولة دوري ابطال اوروبا، وهي مباراة هامة وكبيرة يلتقي فيها الفريقين اليوم وسط متابعة كبيرة بين عشاق الكرة الأوروبية ومتابعي بطولات الفريق الملكي، تابعوا معنا مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين هو لقاء الذهاب، في 25 أبريل الماضي،  على ملعب أليانز أرينا أرض فريق بايرن ميونخ، حيث انتهى بفوز الفريق الملكي على نظيره بهدفين مقابل هدف، ويرى المحللين مباراة اليوم مليئة بالعديد من التوقعات، ولهذا يتدرب الفريقين جيدا استعدادا لمباراة اليوم وحرصا على نظافة الشباك، حيث مباراة اليوم في نصف النهائي لا تتحمل المخاظرة بدخول الأهداف في شباك اي منهما.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

 

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

يعى كلا الفريقين في الفوز اليوم، فنظرا لصعوبة موقف بايرن ميونيخ، بعد هزيمته في اللقاء الماضي على ارضه ووسط جمهورة، يسعى حثيثا لتعويض هزيمته وكسب الثقة من جديد من مؤيديه، بينما يسعى ريال مدريد لاستكمال مشواره ورفع رصيد أهدافه للحفاظ على المكانه التي اكتسبها واستمر عليها لسنوات عديدة وكسب تشجيع وتأييد المزيد من العشاق له، ويكون الفريق الفائز اليوم قد حسم اللقاء وضمن الصعود للمباراة النهائية.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 1 مايو, الساعة 8:45 مساء سنتياجو برنابيو
  •  الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إل8:40 مساء بتوقيت القاهرة
  • 9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • على ملعب سنتايجو برنابيو بمدريد في إسبانيا.

القنوات الناقلة حصريا

تم تحديد إحدى قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق البطولة الأوروبية، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق كلا من رؤوف خليف وخليل البلوشي.

خاض ريال مدريد آخر مواجهة له في الدوري الاوروبي أمام ليجانيز، واستطاع الفريق الأبيض تحقيق الفوز بهدفين مقابل لاشيء، ويستعد الميرنجي بعد هذه المباراة للكلاسيكو أمام برشلونة في الأحد المقبل، 6 مايو، ويسعى الأبيض بالفوز والتأهل للنهائي لمواجهة البرسا في الكلاسيكو بروح معنوية مرتفعة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق