تعرف على سوق انتقالات السلة قبل الموسم الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد نهاية الموسم المحلى لمسابقات كرة السلة ، أبرمت عدد من أندية الدورى صفقات مع لاعبين مقابل الاستغناء عن البعض الآخر .

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عن موعد انطلاق الموسم الجديد عقب التصفيات المؤهلة لكأس العالم التى تقام يوليو المقبل.

مصطفى مشعل
مصطفى مشعل

الأهلى

على مستوى فريق سلة الأهلى فلم يتعاقد النادى الأحمر سوى مع لاعبين اثنين، وهما حاتم البحيرى من الاتحاد السكندرى، ومصطفى مشعل من مصر للتأمين .

مهند الصباغ
مهند الصباغ

الجزيرة

وفى الجزيرة تعاقد مسئولو النادى مع 3 لاعبين هم مهند الصباغ لاعب الأهلى السابق ، و معتز عكاشة من الزمالك ، بالإضافة إلى مصطفى شعوط لاعب طلائع الجيش .

محمد حسن مودى
محمد حسن مودى
رامى ابراهيم
رامى ابراهيم

 

الاتحاد السكندرى

رفع مسئولو الاتحاد السكندرى شعار عودة الطيور المهاجرة، واستعادوا ثلاثى الفريق الذين رحلوا خلال المواسم الماضية ، إذ تم التعاقد مع رامى إبراهيم و أحمد الصباغ من الزمالك ، و كذلك هيثم كمال من سبورتنج ، وقد استعاد النادى أيضا محمد على حسن "مودى" أحد لاعبى دورى الجامعات الأمريكى  

معتز عكاشة
معتز عكاشة

الزمالك

اكتفى فريق سلة الزمالك بقيادة عصام عبد الحميد  المدير الفنى ، بلاعبى الفريق المتواجدين حاليا ، رغم رحيل الثنائى رامى إبراهيم وأحمد الصباغ إلى الاتحاد السكندرى ومعتز عكاشة إلى الجزيرة .

هيثم كمال
هيثم كمال

 

سبورتنج

وكما حدث فى الزمالك حدث فى سبورتنج فلم يتعاقد الفريق السكندرى مع أى لاعب ، مكتفيا بالقوام الذى لم يطرأ عليه تغيير من الموسم الماضى بخلاف رحيل هيثم كمال إلى الاتحاد السكندرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق