اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 30/4/2018.. الاحمر يودع كأس مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الأثنين العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها خروج فريق الكرة الأول من بطولة كأس مصر بالهزيمة امام الاسيوطي بهدف دون رد.

حقق فريق الأسيوطى سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء الأهلى من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام فى دور الثمانية من عمر البطولة، ليصعد أبناء على ماهر إلى دور الأربعة وينتظرون مقابلة الفائز من مباراة دجلة وسموحة.

البدرى يطالب الأهلى بضم قفشة ولاشين ورمضان صبحى وبكرى وحمدى فى الصيف

رفع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، تقريره الخاص باحتياجات الفريق فى الموسم الجديد للجنة الكرة، تمهيداً لدراسته والبدء فى الدخول بمفاوضات مع أنديتهم لضمهم للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

رفض رمضان صبحى نجم ستوك سيتى الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى الانتقال لنادى الوحدة السعودى فى الموسم المقبل، بعد دخول إدارة النادى السعودى فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب ووكيل أعماله نادر شوقى.

أعرب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن حزنه الشديد بخروج فريقه من بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام الأسيوطى بهدف نظيف فى دور الثمانية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق