الرياضة / نجوم مصرية

مباراة الهلال والاهلي مباشر اليوم الجمعة كتابيا 1/12/2017 والقناة الناقلة مباشرة مساءا

تابع مباراة الهلال والاهلي مباشر اليوم الجمعة الموافق حسب التاريخ الميلادي 1 دجنبر 2017 ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز، التي ستقام على ملعب الامير بن فيصل بن فهد الخاص بنادي الاتحاد، ودائما ما تكون هذه المباراة لها قيمة كبيرة للغاية لأنها ديبربي بين أقوى ناديين في المملكة العربية السعودية ويملكان قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، وسيتم نقل بث مباشر مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم الجمعة، وسيتم تغطية المقابلة بشكل كتابي بالأسفل بشكل محدث بإستمرار.

قبل ساعات قليلة وصلت بعدة أهلي جدة إلى مدينة الرياض من أجل التحضير لديربي السعودية ضد الهلال، وقد كان رئيس النادي الأمير بن محمد حاضراً مع القائمة بالإضافة إلى عمر السومة الذي لم تتحدد مشاركته في اللقاء من عدمها بعدما تأكد نجوم مصرية من مصدر موثوق أنه يعاني من بعض الإصابات التي لم يتعافى منها. وجدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي يتصدر الدوري المحلي برصيد 24 نقطة والهلال السعودي يمتلك 20 نقطة بالإضافة إلى ثلاث مباريات مؤجلة بإمكانه من خلالها التصدر حال الفوز بهما او الفوز بإثنين فقط أو واحدة والتعادل في مناسبتين.

وقد صرح مدرب الهلال السعودي قائلاً “نحن اليوم ضد ناد قوي للغاية في المملكة العربية السعودية وهو الهلال، بالفعل هو يعيش وقت معنوي سيئ للغاية بعدما خسر نهائي دوري أبطال أسيا أمام أوراوا الياباني في الدقائق الأخيرة، لا يمكنني التعليق على ذلك لأنها ممنوعة علينا من الإدارة، لكننا نحن نتوقع منه أي شيئ اليوم، إلا أننا حضرنا جيدا لهذه المقابلة التي تعني لنا كثيرا”.

وتابع قائلاً “الهلال والاهلي مباراة لها قيمة كبيرة للغاية في المملكة السعودية، ويكون عليها حضور جماهيري كبير للغاية، ونحن مجبرين على إسعاد جماهيرنا، صحيح أنها في رأي البعض مجرد ثلاث نقاط لكنها بالنسبة لنا أكثر من ذلك، فهي مسألة حسابات تاريخية بين الفريقين لأنهما يعتبران طيلة الوقت أفضل ناديين، ويمكن تشبيه التحدي بكلاسيكو الدوري الإسباني برشلونة ضد ريال مدريد”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب الهلال السعودي فقط قال “لقد تجاوزنا مباراتنا ضد اوراوا، بالفعل كنا نعيش فترة إحباط، أنا كمدرب لنادي الهلال لدي مسؤوليات كبيرة، نحن لم نفشل بدوري أبطال آسيا، فقد فشلنا في التتويج به فقط وتلك مسألة حظ لأننا قدمنا سواء بالذهاب والإياب مباراة مهمة للغاية كنا المسيطرين بها”.

كما أضاف “سندخل مباراتنا ضد الاهلي بجدية كبيرة للغاية، سنلعب من أجل حسمها بسرعة، بخصوص التشكيلة سيكون مثل الذي دخلنا بها ضد أوراوا، ونأمل بتحقيق الفوز”.

مباراة الهلال والاهلي مباشر اليوم

سيبدأ بث مباشر مباراة الهلال والاهلي مباشرة اليوم الثلاثاء على قناة ام بى سى برو سبورت بالأوقات التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 19:00 بتوقيت .
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

يمكن لكل السعوديين وعشاق النادي الأخضر والأزرق مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم على قناة ام بى سى برو سبورت المالكة لحقوق كل المسابقات الرياضية في السعودية على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم الحصول على تردد القناة من الخلال البحث بمحرك البحث على (تردد قناة ام بى سى سبورت نجوم مصرية) كما أننا سنقوم بتغطية المقابلة بشكل نصي بهذا الموضوع محدث بإستمرار.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا