الرياضة / بوابة فيتو

4 نواب بالبرلمان يخسرون في انتخابات الأندية

برلماني: حظر القضاة يقضي بإعادة انتخابات بعض الأندية خلال 6 شهور

شهدت انتخابات مجالس إدارة الأندية المصرية، للدورة 2017 - 2021، خسارة 4 أعضاء بمجلس النواب، في المعترك الانتخابي في أندية الأهلي والشمس والسنطة وصيد المحلة.

إلهامي عجينة
ويعد إلهامي عجينة عضو مجلس النواب بدائرة بلقاس بالدقهلية، آخر الخاسرين في الانتخابات بالأندية بعد حصده 27 صوتًا فقط في عمومية النادي الأهلي على منصب الرئيس، التي فاز به الكابتن محمود الخطيب بعدد أصوات 20 ألفًا و956 صوتًا.

محمود شحاتة
وخسر الدكتور محمود شحاتة نائب المحلة بالغربية، بفارق ضئيل أمام المحاسب محمد الحليبي رئيس نادي صيد المحلة بـ2146 صوتا؛ وحصل الدكتور محمود شحاتة على 2120 صوتا.

فتحي ندا
وفاز المحاسب السيد موج بمنصب رئيس نادي السنطة بحصوله على 1163 صوتا، متفوقا على الدكتور فتحي ندا عضو مجلس النواب ونقيب الرياضيين الذي حصل على 838 صوتا.

سلامة الجوهري
وخسر اللواء محمد سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى، في انتخابات نادي الشمس على منصب العضوية ضمن قائمة أسامة أبو زيد الذي فاز برئاسة النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا