الرياضة / اليوم السابع

اليوم... صراع القمة والقاع يشتعل فى مجموعة القاهرة بست مباريات قوية

تشهد ملاعب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ست مباريات من العيار الثقيل بين أندية القمة والقاع، والتى ستحدد نتائجها شكل المنافسة فى المجموعة، التى يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة.

المريخ يستضيف كهرباء الاسماعيلية لدخول منطقة الأمان

 
تبدأ مباريات المجموعة بمباراة المريخ البورسعيدى مع كهرباء الاسماعيلية، والتى يستضيفها استاد المريخ فى محاولة من فريق المريخ لتحقيق الثلاث نقاط للدخول فى منطقة الأمان بجدول الماسبقة، بينما يحاول كهرباء الإسماعيلية الفوز للهروب من قاع المجموعة التى يحتل فيها المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط.

"إف سى " يسعى لعبور البنك الأهلى للاستمرار فى المنافسة

 
وفى نفس التوقيت يستضيف فريق إف سى مصر فريق البنك الأهلى فى محاولة من إف سى مصر، الذى يقوده أيمن المزين للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل الاستمرار فى المنافسة على الصعود للممتاز فى الوقت الذى يسعى فيه فريق البنك الأهلى لتحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

مهمة سهلة للقناة أمام الفنار 


وعلى استاد القناة فى الثانية والنصف واحدة من المباريات السهلة نظريا لصاحب الأرض عندما يستضيف فريق الفنار صاحب المركز قبل الأخير بالمجموعة فى مباراة سيسعى خلالها ابناء احمد العجوز للفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث للدخول فى المربع الذهبى للمجموعة .

نجوم المستقبل يستضيف اتحاد الشرطة 
 

يستضيف فريق نجوم المستقبل فريق اتحاد الشرطة فى واحدة من المباريات القوية بالمجموعة، لأن الفوز يضع نجوم المستقبل على مقدمة المجموعة فى حالة تعثر الترسانة ومنتخب السويس فى الوقت الذى سيسعى فريق اتحاد الشرطة للفوز وتحقيق النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط .

جمهورية شبين يستضيف الشرقية فى مباراة بست نقاط 
 

يستضيف فريق جمهورية شبين فريق الشرقية فى مباراة بست نقاط لكل فريق، خاصة فى ظل تساوى نقاط الفريقين بالمجموعة، وسعى كل فريق للهروب من قاع المجموعة.

الشمس يسعى للعودة للمنافسة على حساب الزرقا 
 

ويسعى فريق الشمس لتحقيق الفوز على فريق الزرقا فى المباراة التى سيستضيفها استاد الشمس من أجل اعتلاء قمة المجموعة بصفة مؤقتة على أمل تعادل منتخب السويس وسيراميكا كليوباترا فى مباراة الغد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا