الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد قرعة كأس العالم 2018 وتصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة المونديال الروسي اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض عليكم موعد متابعة قرعة كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 1-12-2017، وذلك بعد التعرف على كل المنتخبات التي ستتواجد في قرعة المونديال الروسي وعددها 32 منتخبا، من بينها أربعة منتخبات عربية، وهي المنتخب المصري والمنتخب المغربي، والمنتخب التونسي، من القارة الإفريقية، ومن القارة الأسيوية يتواجد المنتخب السعودي، هذا بالإضافة إل تواجد العديد من المنتخبات العالمية المميزة من بينها البرازيل وألمانيا والأرجنتين وإسبانيا، فما المنتخب الروسي يعتبر هو مستضيف البطولة العالمية، هذا وسنعرض عليكم في هذا التقرير بجانب موعد قرعة مونديال روسيا، تصنيف المنتخبات المشاركة في القرعة، بجانب موعد انطلاق المباريات في دور المجموعات، ومن هنا ستجدون متابعة نتيجة قرعة كأس العالم 2018 اليوم.

وكانت أخر المنتخبات المتأهلة إلى كاس العالم، هو منتخب البيرو، وذلك في فجر يوم الخميس، والذي تمكن من الفوز في مباراة الملحق العالمي على حساب نيوزيلندا في لقاء الإياب بنتيجة هدفين دون رد، وكانت مباراة الذهاب انتهت دون أهداف، ليتأهل بذلك إلى المونديال بصفته المنتخب الأخير المتأهل،  مما جعل الكل يتساءل في الفترة الحالية عن تصنيف المنتخبات العربية التي ستتواجد في قرعة كاس العالم، حيث تما تقسيم وتصنيف المنتخبات العالمية إلى أربعة أقسام.

تصنيف المنتخبات المتاهة إلى كاس العالم روسيا 2018

حيث عرف التصنيف الأول تواجد كل من المنتخب الروسي، والبرازيل، والبرتغال، والأرجنتين، وبلجيكا، وبولندا، وفرنسا، فما التصنيف الثاني، يتواجد من خلاله كل من منتخب إسبانيا، البيرو، وسويسرا، إنكلترا، كولومبيا، المكسيك، الأوروجواي، والمنتخب الكرواتي، أما التصنيف الثالث، يتواجد فه كلا من المنتخب السويدي.

والدنمارك، ايسلندا، كوستاريكا، والمنتخب المصري والتونسي، والسنغال، وإيران، أما التصنيف الرابع، يتكون من المنتخب النيجيري، وصربيا، وأستراليا، واليابان، وبنما، وكوريا الجنوبية، والمنتخب السعودي، والمنتخب المغربي، وفي نفس الوقت كما يبدو أن هناك إمكانية لتواجد منتخبين عربين في نفس المجموعة.

حيث من المتوقع أن تكون هناك مواجه عربية في أحد المجموعات، بين والسعودية، أو السعودية وتونس، خصوصا أن قوانين قرعة كأس العالم، تؤكد عن عدم إمكانية تواجد منتخبين من نفس القارة في مجموعة واحدة، باستثناء قارة أوروبا، مما يجعل من المستحيل أن يواجه المنتخب المصري المنتخب المغربي، أو المنتخب التونسي، والعكس صحيح، لذك قد تتواجد مواجهة عربية بين مصر والسعودية أو تونس والسعودية، في أحد المجموعات.

موعد مشاهدة قرعة كأس العالم 2018

فما يخص موعد إجراء قرعة مونديال روسيا 2018، فقد تما الإعلان عن ذلك في الفترة الماضية، وسيكون الموعد الرسمي هو بتاريخ الأول من كانون/ديسمبر 2017 المقبل، والذي يصادف تاريخ اليوم الجمعة 1-12-2017، وذلك في قصر الكرميلن في العاصمة الروسية موسكو، فما يخص القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم، من المنتظر أن تكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وسنقدم لكم كل جديد في الأمر.

أما بخصوص موعد انطلاق مباريات كأس العالم الصيف القادم بروسيا، حيث مباراة الافتتاح ستكون بتاريخ يوم الخميس 14 يونيو 2018، وذلك هو عد انطلاق العرس الكروي العالمي،  والتي ستجمع بين المنتخب الروسي صاحب الأرض وأحد المنتخبات المتواجدة معه في المجموعة الأولى، فما موعد المباراة النهائية، سيكون بتاريخ الأحد 15 يوليو 2018.

تما الإعلان أن مشاهدة قرعة كاس العالم 2018، ستكون عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة، هذا بالإضافة إنها ستعرض مباشرة على قناة بي إن سبورت HD المفتوحة، لذلك يمكن لجميع المشاهدين العرب متابعة تفاصيل قرعة كاس العالم مجانا على القنوات المفتوحة، ومن هنا ستجدون تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة مجانا.

تحديث جديد اليوم.

وفي ظل متابعة أخبار متابعة نتيجة قرعن كأس العالن 2018، حيث من المنتظر أن يتواجد في مراسم قرعة المونديال، الرئيس الروسي فلادمير بوتين، وهو الأمر الذي أعلان عليه المكتب الصحفي للكراملين أمس الخميس، وهو الأمر الذي نقله موقع rt عربية.

وفي خبر أخر، حيث استجاب النجم المصري السابق لأهلي والمنتخب المصري محمد أبوتريكة، لطالب نجم ليفربول والفراعنة محمد صلاح، وبالعودة إلى تفاصيل حيث كتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريده هي على الشكل التالي” شد حيلك معنا في القرعة يا تاريخ، بلاش تدوس علينا جامد، كفاية الكابتن مجدي زمانه يصلي من أسبوع عشان ربنا يكرمنا بمجموعة زي الفل”.

ورد عليه أبوتريكة في التعليقات”مجموعة روسيا مصر وبيرو وبنما حلوة كدا”.

توقع معنا في التعليقات مجموعة منتخب بلادك

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا