الرياضة / نجوم مصرية

عاجل| المهندس ” فرج عامر” يكشف عن رئيس النادي الأهلي الجديد

  • 1/2
  • 2/2

يتابع العديد من عشاق الكرة المصرية وخاصة عشاق النادي الأهلي المصري، حيث تشهد القلعة الحمراء اليوم عيد كبير وذلك بإجراء الانتخابات الحرة والنزيه وبإشراف قضائي اليوم، حيث يتابع الكثير من الجماهير نتيجة انتخابات والفائز فيها، وفي مفاجأة للجميع أعلن رئيس نادي سموحة ” فرج عامر” عن الفائز بتلك الانتخابات منذ قليل عبر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي .

فرج عامر رئيس نادي سموحة يُعلن عن رئيس النادي الأهلي

حيث أكد ” فرج عامر” رئيس سموحه من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، والذي أكد فيها فوزر الكابتن ” محمود الخطيب” برئاسة النادي الأهلي المصري والقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة،  وذلك بعد إغلاق الانتخابات حاليا، حيث أنه لم يتم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن، حيث كتب ” عامر” في تدويناته: ” مبروك.. الخطيب رئيسا للأهلي، مؤكداً على نجاح  محمود الخطيب الشهير بـ” بيبو”.

حيث شهدت انتخابات النادي الأهلي اليوم تزايد كبير في أعداد الجمعية العمومية في صباح اليوم، مما أدى إلى وقف الانتخابات من قبل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات في النادي الأهلي، حتى رجوع الهدوء والتنظيم بسبب الإقبال الكثيف من أجل الإدلاء بأصواتهم، حيث أكدت مصادر أن الكثير من الأفواج القادمة مؤيده إلى قائمة ” محمود الخطيب”، وأكد رئيس نادي سموحة ” فرج عامر” فوز لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق ” محمود الخطيب” بمنصب الرئيس.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا