أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

مصادر: مجموعة "أوبك +" تفشل في التوصل إلى اتفاق

مصادر: مجموعة "أوبك +" تفشل في التوصل إلى اتفاق
مصادر: مجموعة "أوبك +" تفشل في التوصل إلى اتفاق

موسكو- سبوتنيك. وقال مصدر في أحد الوفود لوكالة "سبوتنيك": "تم اتخاذ قرار بتأجيل المفاوضات حتى يوم الاثنين المقبل".

© Fotolia / marrakeshh

هذا أكدت منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" رسميا تأجيل المباحثات إلى الساعة 16:00 من عصر يوم الاثنين دون توضيح السبب.

وأجرى وزراء "أوبك +" مناقشات في مؤتمر عبر الفيديو لبحث خيارات تخفيف القيود إلى 400 ألف برميل يوميا خلال فترة أغسطس/ آب – ديسمبر كانون الأول.

كما بحث الوزراء إمكانية وجود شروط منفصلة للإمارات، وذلك بحسب ما أفاد مصدر في أحد الوفود لوكالة "سبوتنيك".

ويناقش وزراء "أوبك +" خيار تخفيف قيود الإنتاج بمقدار 400 ألف برميل يوميا بشكل شهري من أغسطس حتى ديسمبر، مع احتمال وجود شروط منفصلة للإمارات.

تتوقع منظمة "أوبك" حدوث عجز في المعروض النفطي بحلول شهر أغسطس/ آب ولبقية عام مع تعافي الاقتصادات من الوباء، مما يعني أن المنظمة وحلفائها سيكون لديهم فرصة لزيادة الإنتاج.

وتشير أحدث توقعات "أوبك" بشأن الطلب على خامها إلى أنه إذا ظلت مستويات الإنتاج كما هي، فإن إمدادات بلدان المنظمة ستقل عن مستوى الطلب المتوقع بمقدار 1.5 مليون برميل يوميا في أغسطس، وسيتسع النقص إلى 2.2 مليون برميل يوميا في الربع الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس وزراء العراق: المنطقة معرضة لخطر التورط فى حرب شاملةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:26 م وقال رئيس الوزراء العراقي، إن المنطقة معرضة لخطر الدفع إلى حرب شاملة، مضيفا أن المجتمع الدولي، بما في ذلك الولايات المتحدة، بحاجة إلى ممارسة المزيد من الضغوط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإنهاء الصراع في غزة.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية