الارشيف / الرياضة / بوابة فيتو

رسالة مؤمن سليمان لـ«شيكابالا» بعد انضمامه للمنتخب

لاعبو الزمالك يهنئون شيكابالا على الانضمام للمنتخب

أعرب مؤمن سليمان، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، عن سعادته الكبيرة لاختيار محمود شيكابالا، لاعب الرائد السعودي لقائمة المنتخب الوطني.

ووجه مؤمن سليمان خلال تصريحات تليفزيونية بعض النصائح لشيكا للحفاظ على فرصته بالمنتخب قائلا: "أتمنى من شيكابالا أن يبذل أقصى ما لديه في الملعب خلال لقاء غانا لإثبات جدارته بالبقاء بصفوف المنتخب وأرجو منه أن يتعامل كأنه لاعب صغير وليس كابتن كبيرا".


وتابع: "أتمنى من شيكا الهدوء والصلاة والدعاء لله أن يهديه ويوفقه في تلك الفرصة التي تعتبر الأخيرة له في مشاركته بكأس العالم"، مطالبا إياه بتعديل سلوكه للأفضل.

وأكد سليمان أن شيكا قادر على تغيير مجرى أي مباراة لما يمتلكه من خبرة وسرعة التحرك وهو ما يحتاجه المنتخب بلقاءات كأس العالم.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر وقع اختياره على شيكابالا للانضمام لقائمة المنتخب ضمن الاستعدادات للقاء غانا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا