الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

استياء الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب النظام الجديد لكأس العالم بروسيا 2018

يعيش الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم خلال هذه الفترة حالة قوية من القلق وخاصة بعد إعلان نظام جديد في كأس العالم القادم والذي يتم إقامته في روسيا 2018، حيث اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن هذا النظام منذ أيام، وزاد خوف المدير الفني بسبب الإجهاد الزائد على اللاعبين.

استياء كبير في الجهاز الفني للمنتخب المصري

جاء استياء الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بعد إعلان ” الفيفا” على أن جميع الفرق في كأس العالم القادم 2018، والبالغ عددها 32 منتخباً على مستوى العالم، حيث اكد أن كل منتخب من تلك المنتخبات سوف يلعب كل مباراة له في مدينه مختلفة، مما سوف يتسبب في تنقل المنتخبات بين المدن في روسيا، حيث يزيد من أعباء تلك المنتخبات.

حيث أكد أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم والمشارك في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، وذلك بعد تألقه وفوزه على الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدف، حيث ضمن الصعود لكأس العالم قبل نهاية الجولة الأخيرة ضد فريق غانا، أن المدير الفني الأرجنتيني “هكيتور كوبر” مستاء جداً من هذا الأمر، حيث أكد أن تنقل اللاعبين في المدن وخوض كل مباراة في مدينة سيمثل ضغط كبير على اللاعبين، حيث يعضهم للإرهاق المستمر.

كما أشار المصدر أن المدير الفني للمنتخب الفراعنة ينتظر قرعة كأس العالم والتي سوف تتم في شهر ديسمبر القادم، وذلك من أجل وضع الخطة للفرق التي سوف يواجهها في بطولة كأس العالم.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا