كواليس مفاوضات بيبو مع مدير فني أجنبي للأهلي «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتجاه في الطلائع للتعاقد مع مدير فني أجنبي بعد رحيل محمد حلمي

شهدت الـ48 ساعة الماضية تغييرًا كبيرًا في حسم ملف المدير الفني للنادي الأهلي، أصبح الملف عالقا بين 3 اختيارات تنتظر قرار رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب لدى عودته.

كان الاتجاه السائد هو التعاقد مع الأورجواني جوزية كارينو، وتم الاتفاق على كافة النواحي المالية، إلا أن إدارة الأهلي تفاوضت مع الأرجنتيني رامون دياز، بعد رفض البعض التعاقد مع كارينو، وتفضيل دياز عليه خاصة وأن دياز فشل مؤخرا مع النصر السعودي، ليتحول التفاوض لدياز الذي وافق على تدريب الأهلي، إلا أن بعض المقربين من رئيس الأهلي بالسعودية أخبروه أن نجل دياز يتحكم في أغلب الأمور الفنية، وأنه يقوم بمهام المدير الفني مستغلا اسم والده، خاصة وأن والده "كبر في السن" حسب تأكيد المقربين من بيبو.

وعرض بعدها مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي فكرة التعاقد مع البرتغالي دوراتي، ليقوم بيبو بفتح ملف التعاقد معه، وقام بمفاوضته لتدريب الفريق، وحتى الآن لم يحسم اسم المدير الفني للقلعه الحمراء، ومن الوارد أن يطرح اسم مدرب آخر ألماني يقود الفريق، بعد إصرار بيبو على أن يقود الفريق مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق