محمد شيحة: يستعد لصفقات يناير لدعم الهجوم والظهير الأيسر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال محمد شيحة، وكيل اللاعبين، إن لا يحتاج لصفقات كثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، موضحًا أن الفريق يضم مجموعة لاعبين هم الأفضل في ، ويحتاج فقط لضم مهاجم وظهير أيسر.

وأضاف «شيحة»، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على صدى البلد، أن فريق الزمالك يستعد لعقد صفقات شتوية من خلاله، حيث سيتم التعاقد مع عناصر محلية، خاصة وأن الأجانب الذين يتعامل معهم مطالبهم المالية كبيرة جدًا، تصل إلى مليوني دولار على الأقل، كاشفًا أنه عرض مهاجمًا كولومبيا على الزمالك الموسم الماضي، لكن اللاعب طلب 3 ملايين دولار.

وتابع أن الزمالك في حالة ضمه للاعبين أجانب تكون الاختيارات من لاعبين في الدوري المصري، مثل: جون أنطوي، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يحاول ضم أنطوي منذ عامين، لكن عقد إعارته من الأهلي المقاصة يتضمن شرطًا بعدم انتقال اللاعب لأي نادٍ في مصر.

ولفت إلى أنه يحب التعامل مع رئيس الزمالك، ويتواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالنادي بشأن الصفقات، موضحًا أن الأخير نجح في فرض أجواء من التركيز على فريق الكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق