هشام حطب: حكم اليوم في قضية الزمالك انتصار للجنة الأوليمبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، على قرار القضاء الإداري برفض دعوى رئيس ضد الأوليمبية.

وقال حطب خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "نجم الجماهير": "إن حكم اليوم واضح وانتصار للعدالة"، مشيرا إلى أنه حكم تاريخي، وانتصار اللجنة الأوليمبية ضد رئيس نادي الزمالك.

وطالب هشام حطب رئيس نادي الزمالك أن يقبل الوضع كما هو عليه، مؤكدا أن اللجنة الأوليمبية قالت رأيها في عمومية الزمالك، وأن سبب الرفض كان لعدة أسباب، أهمها أنها أقيمت على يومين، وعدم حضور أعضاء الجمعية العمومية"، مطالبا الجميع داخل الزمالك باحترام القانون في أزمة النادي القائمة مع اللجنة الأوليمبية.

وتابع حطب أن قضاء الشريف أعاد لكل منظومة اختصاصها.

وأشار إلى إنه من حق أي شخص أو جهة أن يرفع قضية، ولكن لابد أن ننظر إلى مصلحة البلد، لافتا إلى أنه إذا كان حكم المحكمة غير الحكم الذي صدر اليوم، لكان هناك عواقب كبيرة على الرياضة المصرية.

وأكد أن الآليات التي تستخدمها الأوليمبية من أجل حضور هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، وعبد الله جورج اجتماعات المجلس عضو إدارة النادي تكون بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق