الأسيوطى يستدرج الطلائع فى موقعة الجريحين بالجولة الأخيرة للدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق فى الرابعة إلا ربع من عصر اليوم الخميس مباراة الأسيوطى سبورت وطلائع الجيش، فى ختام مسابقة الدورى العام على استاد الأسيوطى، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة بعد الخسارة فى الجولة الماضية، حيث خسر الأسيوطى من الزمالك بهدفين مقابل هدف، وخسر الطلائع من المقاولون 5-4 فى مباراة دراماتيكية.

 

ويحتل الأسيوطى المركز العاشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 11 وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 42 وسكنت شباكه 40 هدفا، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

 

ويطمع على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، فى خطف النقاط الثلاث لترك بصمة جيدة مع فريقه قبل الرحيل عن منصبه، حيث يتبقى له لقاء الأهلى بكأس مصر قبل أن يقود ناديا آخر بالموسم الجديد، فيما يطمع محمد حلمى فى خطف النقاط الثلاث للتقدم فى سباق ترتيب أندية المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق