الزمالك يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة الداخلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يدخل فريق ، معسكرًا مغلقًا اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الداخلية غدًا الخميس فى الأسبوع الـ15 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت .

ويعلن السويسرى جروس قائمة الزمالك لمباراة الداخلية اليوم والتى من المنتظر أن تشهد غياب الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز المنتظر وصولهما للقاهرة، اليوم عقب المشاركة مع نسور قرطاج فى ودية المغرب أمس الثلاثاء، وكذلك محمد عبد الغنى لتعرضه للإيقاف بعد طرده فى مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة ومحمود حمدى الونش للإصابة.

ويترقب أن تشهد قائمة الزمالك وجود الثنائى مصطفى فتحى والمغربى حميد أحداد بالإضافة إلى محمد عبد السلام المنتظر وجوده لأول مرة استعدادًا للمشاركة أساسيًا وتعويض غياب ثنائى الدفاع عبد الغنى والونش، فيما سيحدد الجهاز الفنى مصير وجود كاسونجو من عدمه وفقًا للحالة البدنية والفنية للاعب المنتظر وصوله للقاهرة فجر اليوم بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات أمم أفريقيا .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق