تعرف على موعد لقاء تشيلسي وتوتنهام في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من البريميرليج

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف نادي توتنهام نظيره تشيلسي في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة يتطلع فيها البلوز إلى الانتصار وتعويض تعادله أمام إيفرتون في الجولة الماضية، الجدير بالذكر أن المان سيتي يتصدر البطولة برصيد 32  نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليفربول الذي يحتل الوصافة برصيد 30 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي توتنهام المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وهذا التقارب في النقاط يزيد من قوة وحماس المباراة.

إحصائيات تشيلسي خلال هذا الموسم:

لعب نادي تشيلسي حتى الآن 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، فاز في ثمان مباريات وتعادل في أربع لقاءات بينما لم يتذوق طعم الخسارة إلى حد الآن في الدوري بجانب مان سيتي وليفربول، أحرز نادي تشيلسي خلال هذا الموسم 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف فقط ليكون ثاني أقوى خط دفاع في الدوري الانجليزي بعد مان سيتي (عليه 5 أهداف) وليفربول (عليه 5 أهداف).

تشيلسي في الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز كان قد تعادل مع إيفرتون على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 0-0.

إحصائيات توتنهام خلال هذا الموسم:

لعب نادي توتنهام حتى الآن 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، فاز في تسع مباريات وخسر في ثلاث لقاءات ولم يتعادل في أي مباراة، أحرز نادي توتنهام خلال هذا الموسم 20 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

وفاز توتنهام في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز على كريستال بالاس بهدف نظيف بإمضاء خوان فويت في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

موعد لقاء تشيلسي ضد توتنهام في الأسبوع 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن يكون يوم السبت القادم موعداً للقاء البلوز و توتنهام في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير، وستكون المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً  بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق