أخبار عاجلة

موعد مباراتي بيراميدز والرجاء بنصف نهائي الكونفدرالية

موعد مباراتي بيراميدز والرجاء بنصف نهائي الكونفدرالية
موعد مباراتي بيراميدز والرجاء بنصف نهائي الكونفدرالية
يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراتي الذهاب والإياب أمام الرجاء المغربي بنصف نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد خوض لقائه القادم أمام سموحة بالدوري الممتاز في ال15 من يونيو الجاري.

موعد مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر أن تقام مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة من مساء يوم ٢٠ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي على أن تجرى مباراة الإياب يوم ٢٧ من نفس الشهر في كازابلانكا.

طاقم حكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي


ويدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثان.

ويراقب اللقاء الأثيوبي سولومون أبيبي، والمنسق العام ناصيري جبريل من نيجيريا، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، ويراقب إجراءات تطبيق كوفيد ١٩ الدكتور محمد سلطان من مصر، وتم تعيين السيدة سولانج لي من رواندا للقيام بدور المنسق الأمني للمباراة.

موعد مباراة الإياب بين بيراميدز والرجاء المغربي

وتقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء يوم ٢٧ يونيو الجاري بإستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

حكام لقاء الإياب بين بيراميدز والرجاء


ويدير المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع جوشوا بوندو من بوتسوانا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الزمالك يبدأ بتدريبات بدنية قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدراليةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:50 م خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز
التالى أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك