أخبار عاجلة

إعادة فتح محور المريوطية عقب انتهاء أعمال رفع الكمر المعدني

إعادة فتح محور المريوطية عقب انتهاء أعمال رفع الكمر المعدني
إعادة فتح محور المريوطية عقب انتهاء أعمال رفع الكمر المعدني
فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، منذ قليل، محور المريوطية في الاتجاهين أمام حركة السيارات، عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال رفع الكمر المعدنى "7 كمرات" الخاصة بكوبري تقاطع شارع ترسا مع شارع المريوطية من شارع اللبيني بمنطقة أعلى المحور.

محور المريوطية

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أعلنت عن إغلاق جزئي لمحور المريوطية فى الاتجاهين لمدة 3 أيام، لتنفيذ أعمال رفع الكمر المعدني "7 كمرات" الخاصة بكوبري تقاطع شارع ترسا مع شارع المريوطية من شارع اللبيني بمنطقة أعلى المحور.

غلق محور المريوطية

وقالت إدارة مرور الجيزة إنه سوف يتم غلق محور المريوطية لمدة 3 أيام ويكون الإغلاق (يوم الجمعة الموافق 28 /5 - ويوم الجمعة الموافق 4/6/ – ويوم الجمعة الموافق 11 /6 /2021) على أن تكون الأعمال من الساعة 12,5 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

تحويلات مرورية لغلق محور المريوطية

وأضاف مرور الجيزة، أن الأعمال تستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية للتسهيل على المواطنين وهي كالتالي:

الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى المنيب ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات يستخدم مسطح محور المريوطية اتجاه شارع ترعة المنصورية ومنها إلى ميدان الرماية اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي أو استخدام مطالع الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي أو اتجاه طريق الواحات.

الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه مناطق أعلى المنيب يتم استكمال السير بالطريق الدائري (القوس الغربي) اتجاه طريق القاهرة ا الإسكندرية الزراعى ومن يرغب في التوجه لمناطق الجيزة يتم استخدام محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة أو محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان. 

الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه مناطق أعلى المنيب يتم استكمال السير بالطريق الدائري (القوس الغربي) اتجاه أعلى طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي يسارًا إلى ميدان الرماية اتجاه مناطق الجيزة.

الإدارة العامة لمرور الجيزة

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ دمياط تناقش استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيمالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:36 م ناقشت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيم وموسم صيف ٢٠٢٤، حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع حضره اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد والعميد حاتم طه مدير إدارة المرور والأستاذ وليد الشهاوى رئيس الوحدة المحلية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*