والد الننى: محمد أخبرنى أنه سيعود للملاعب بعد 10 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الكابتن ناصر الننى، والد اللاعب محمد الننى، أنه شعر بالقلق على إصابة اللاعب الدولى المصرى حتى تحدث معه وأطمئن عليه بنفسه، وأكد له أن الأشعة جيدة، وسيعود للملعب عقب 10 أيام فقط.

وأضاف الكابتن ناصر الننى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر ببرنامجه يحدث فى مصر المذاع عبر فضائية MBC، أنه حزن على رحيل المدرب آرسن فينجر عن نادى أرسنال، مشددا على أنه تحدث معه قبل رحيله بوقت قصير، وقال له كلام جيد للغاية عن نجله.

وكان نادى آرسنال الإنجليزى قد أصدر تقريرا عن إصابة اللاعب محمد الننى التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة أرسنال ووستهام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال نادى أرسنال فى بيان أصدره عبر موقعه الرسمى: "الفحوصات الطبية التى خضع لها محمد الننى أظهرت معاناته من تمزق فى أربطة الكاحل الأيسر، نأمل فى عودة اللاعب للمشاركة فى المباريات فى نهاية الموسم، ونحن بدورنا على تواصل مع الإتحاد المصرى لكرة القدم لمتابعة حالة اللاعب الصحية، من أجل الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبلة فى روسيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق