طلعت يوسف: حققنا الفوز على الاتحاد لكن غير راض عن الأداء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، سعادته بالفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفي جون أنطوي وصلاح ريكو، مؤكدا أنه حصد ثلاث نقاط غالية من فريق كبير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء.

وكشف المدير الفني للمقاصة، أنه على رغم الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 43، إلا أنه غير راض عن الأداء في الكثير من أوقات اللقاء، والبطيء من جانب لاعبي الفريق في اتخاذ القرارات، وأن تلك المباراة من أقل مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

وأكد طلعت يوسف، أن الفريق نجح في تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء بحصد النقاط الثلاث ، للاستمرار في رحلة تحسين موقف الفريق بجدول الدوري قبل إنهاء الموسم الكروي.

وأضاف المدير الفني للمقاصة، أن الفريق أهدر أكثر من فرصة سهلة ، لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، بسبب التسرع وعدم التركيز في اللمسة الأخيرة وضمن الفوز، بعد إنهاء الشوط الأول بهدفين بجانب عدم احتساب الحكم ضربة جزاء صحيحة للمقاصة .

واختتم طلعت يوسف تصريحاته أن ضغط المباريات يسبب حالة من الإرهاق والإجهاد تظهر على أداء اللاعبين وتؤثر على مستواهم في المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق