مورينيو: لست سيئا كما يقول البعض.. والسؤال هل نستطيع مجاراتهم فيما بعد؟ هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

دافع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو اليوم السبت عن لاعبيه عقب الفوز التاريخي لفريقه خارج الديار على جاره السيتي بملعب الإتحاد بنتيجة 2-3 مؤكدا أنهم ليسوا "سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس".

وكان اليونايتد قد صدم لاعبي مانشستر سيتي وجماهيرهم اليوم بعدما عوض تأخره أمام السيتيزنز بهدفين وقلبه لفوز بثلاثة أهداف، بفضل ثنائية بول بوجبا وهدف ثالث لكريس سمولينج، ليجبر الفريق المضيف على تأجيل حسمه للقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب اللقاء، صرح مورينيو برضا واضح: "لسنا الفريق الذي يعتقده الناس. ولسنا سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس. كما أنني لست مدربا سيئا لهذه الدرجة كما يقولون. لقد فزنا على ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي.. نحن ثانِ أفضل فريق في البلاد".

وأكد المدرب البرتغالي أن "الهدف كان حصد النقاط، وليس تعكير احتفالهم. السؤال الآن هو: هل يمكن أن نتحسن كي نجاريهم في الموسم المقبل؟".

كما أشاد بالموسم الذي قدمه جاره السيتي موضحا أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا "سيفوز بالدوري عن استحقاق كامل".

وقال أيضا "حسابيا، نحن في حاجة لست نقاط كي ننهي الموسم بين الأربعة الكبار؛ ولذلك فإن هذا الانتصار مهم. التحدي بالنسبة لنا هو ختام الموسم في المركز الثاني".

وأضاف مورينيو "أريد تهنئة السيتي على اللقب: فهو سيفوز به، وسيفوزون به عن استحقاق كامل. فهم لم يعطوا فرصة لأي فريق وقدموا موسما لم يكفوا فيه عن تحقيق الفوز".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق