مصدر ليلا كورة: الأهلي عرض 5 لاعبين لضم تراوري من المقاصة كتب: عبد الرحمن طارق ومحمد همام

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد الرحمن طارق ومحمد همام

كشف مصدر من نادي مصر المقاصة، أن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، طلب الحصول على خدمات إيريك تراوري مقابل عرض 5 لاعبين من صفوف الأحمر.

تراوري ليس اللاعب الوحيد الذي يطلبه الأهلي من صفوف مصر المقاصة حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات المدافع أحمد سامي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة (طالع التفاصيل).

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء السبت :"القيعي عرض على المقاصة إعارة بعض لاعبي الأهلي لتدعيم صفوف المقاصة وهم باكا وباسم علي وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد الجزار لاختيار أحد منهم".

وأكمل :"محمد عبد السلام طلب تأجيل الأمر حول عرض الأهلي قبل الحصول على رأي مدرب الفريق طلعت يوسف لاختيار من بين هؤلاء اللاعبين".

في المقابل، أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي من أجل التعاقد مع إريك تراوري وأحمد سامي.

وأشار سليم في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" :"هناك مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع ثنائي الفريق أحمد سامي وإيريك تراوري في الموسم الجديد".

وتابع :"لن نمانع في رحيل الثنائي للأهلي بشرط موافقة اللاعبين، كما نسعى إلى تحقيق أقصى استفادة نظرًا لقوة العلاقة بين الناديين".

ويمتلك الأهلي أربعة لاعبين أجانب في صفوفه وهم المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي والجنوب إفريقي باكا مما يعني إذا أراد المارد الأحمر التعاقد مع لاعبي إفريقي آخر الاستغناء عن أحد من لاعبيه.

وخاض إيريك تراوري 28 مباراة مع مصر المقاصة خلال الموسم الحالي أحرز خلالها أربعة أهداف وصنع خمسة لزملاءه، في المقابل شارك أحمد سامي في 28 مباراة مع المقاصة أحرز خلالها هدفًا واحدًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق