هشام حطب: نرفض الاستقواء بالخارج في حل مشكلات الرياضة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هشام حطب: التصالح مع رئيس نادي الزمالك مبدأ مرفوض

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية: لن أتنازل عن حق الدولة ممثلة في اللجنة الأوليمبية المصرية المسئول عنها ولا عن حقي ولا يوجد صراع شخصي ولكن هدفي إقرار الحق والحصول عليه فقط والأمور ليست شخصية أكثر منها بحث عن إقرار الحق. 

أوضح حطب لقناة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد الدولي قامة رياضية مصرية كبيرة وله دور كبير في إنقاذ مصر خلال السنوات العشرة الأخيرة من خطورة العقوبات الدولية وكذا في خروج مصر من أزمات رياضية.

وأردف رئيس اللجنة الأوليمبية، لا نستقوى بالخارج ودورنا الحفاظ على وضع الشأن الرياضي داخل مصر ولا تخرج للاتحادات الدولية أو اللجنة الأوليمبية الدولية وقادرون على حل أزماتنا ومشاكلنا داخليا ولن نصل بمصر إلى شكاوى خارجيا أو دوليا ومن يتحرك للشكوى الخارجية نقوم كلجنة أوليمبية بمنعه وحل الأمور محليا لمصلحة مصر.

وتابع: أن تغيير قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 حاليا لا نمانع فيه والمعيار لدينا هو هدف التغيير وهل سيكون من أجل الصالح العام ومصلحة الرياضة أم لا ومدى موافقة التعديلات المطلوبة للميثاق الأوليمبي من عدمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق