ثلاث مواجهات نارية تحسم متصدر قمة المجموعة الثانية بالقسم الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد ملاعب المجموعة الثانية بالقسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها فريق سيراميكا كليوباترا، سبع مباريات من العيار الثقيل والتي ستحسم وبشكل كبير شكل المتافسة علي قمة المجموعة .

وتبدأ مباريات المجموعة بمباراة كوكاكولا والقناة في مواجهة بست نقاط لكل فريق خاصة في ظل اقتراب مراكز الفريقين بمقدمة جدول المجموعة في الوقت الذي سيخرج فيه فريق سيراميكا كليوباترا الذي يقوده فنيا رمضان السيد نجم الأهلي الأسبق في مواجهة صعبة وذلك عندما يلاقي الشمس بملعب الأخير في مباراة لاتقبل الهزيمة لابناء سيراميكا كليوباترا من أجل الحفاظ علي قمة المجموعة .

وعلي ملعب المركز الاوليمبي بالمعادي يستضيف فريق اف سي مصر نظيره بورتو السويس في مباراة سهلة نظريا لابناء محمد صلاح المدير الفني لاف سي مصر من اجل الزحف نحو قمة المجموعة، بينما يستضيف استاد رأس البر مباراة دمياط وابي صقل في الوقت الذي يخرج فيه نادي المريخ البورسعيدي لمواجهة النصر القاهري باستاد النصر بالقاهرة .

وتختم مباريات المجموعة بمباراة الترسانة وجمهورية شبين باستاد الترسانة في مواجهة نارية خاصة بعد هزيمة الترسانة من سيراميكا كليوباترا في المباراة الماضية، بينما تأجلت مباراة منتخب السويس والزرقا لأجل غير مسمي من جانب لجنة مسابقات القسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق